أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العبادي : خطر داعش لايزال قائما في البلاد

العبادي : خطر داعش لايزال قائما في البلاد

حذر رئيس الوزراء حيدر العبادي من أن خطر تنظيم “داعش” لا يزال قائما في البلاد، بالرغم من انتهاء المعارك ضد الإرهابيين على مستوى تحرير أراضي البلاد.

وشدد العبادي، على أن العمليات العسكرية مستمرة لاستكمال تطهير أراضي البلاد مما تبقى فيها من العناصر الإرهابية وخلاياهم النائمة، مضيفا أن الإرهابيين وصلوا إلى العراق من عشر دول.
وحذر العبادي من أن الإرهابيين يحاولون التشكل “هنا وهناك” في مناطق بعيدة في الجزيرة والصحراء الغربية وفي الأراضي غير المأهولة بالسكان في كافة أنحاء العراق.
وذكر العبادي أن المجتمع الدولي أعرب عن تقديره العالي لمهنية القوات العراقية في عملياتها ضد “داعش”، موضحا أن عدة دول طالبت بغداد بالسماح لها بالاطلاع على تلك المعارك وأكدت رغبتها في إدخال هذه العمليات في أكاديمياتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تشييع جثمان الشهيد اللواء الركن ناصر القويري قائد العمليات الصاروخية في المنطقة الحدودية مع السعودية

شيع أمس السبت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان اللواء الركن ناصر حسين احمد صلاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *