أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المتحدث العسكري الإسرائيلي: إحباط عملية انتحارية قرب السامرة

المتحدث العسكري الإسرائيلي: إحباط عملية انتحارية قرب السامرة

أفاد المتحدث العسكري الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بنجاح القوات الإسرائيلية في إحباط عملية استشهادية جديدة قرب مفرق تابوح في السامرة.

وقال أدرعي عبر حسابه الشخصي على تويتر، صباح اليوم الجمعة “قوات الأمن تحبط محاولة لتنفيذ عملية انتحارية إرهابية على يد مخرب فلسطيني حمل على جسده حزام ناسف واعتقل قرب مفرق تابوح في السامرة”.
وتابع” الحمد لله أحبطت محاولة المخرب الفلسطيني المجرم الذي كان في طريقه لتنفيذ مخططه الظلامي الكافر والانتحار ليقتل الأبرياء معه”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *