أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الاتحاد الاوروبي يدعو للتحقيق في قتل جنود الاحتلال الاسرائيلي 18 فلسطينيا في تظاهرة سلمية في غزة

الاتحاد الاوروبي يدعو للتحقيق في قتل جنود الاحتلال الاسرائيلي 18 فلسطينيا في تظاهرة سلمية في غزة

دعا الاتحاد الأوروبي، إلى تجنب تفاقم العنف في منطقة الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة، بعد استشهاد 18 بين المتظاهرين الفلسطينيين على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وجاء في بيان صدر عن المفوضة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية، فيديريكا موغيريني، أن الاتحاد الأوروبي يدعو كذلك لتحقيق مستقل في حالات استخدام السلاح من جانب الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.
وجرت مواجهات عنيفة امس الجمعة بين الجيش الإسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين عند الحدود بين قطاع غزة والأراضي الإسرائيلية بمناسبة” يوم الأرض”. وأسفرت المواجهات عن مقتل 18 فلسطينيا وإصابة حوالي 1500 آخرين برصاص القناصة الإسرائيليين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *