أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / خلية الصقور الاستخبارية تعلن القضاء على قائد ما يسمي ولاية الجنوب محمد عبود العيساوي

خلية الصقور الاستخبارية تعلن القضاء على قائد ما يسمي ولاية الجنوب محمد عبود العيساوي

تمكنت خلية الصقور الاستخبارية وبعملية نوعية من الاطاحة برأس أحد اخطر عناصر داعش، والمنفذين للعمليات الارهابية في ما يسمى بـ”ولاية الجنوب”، المجرم محمد عبود قاضي العيساوي الملقب “ابو هاشم ” في صحراء الرمادي.

واكد رئيس الخلية ومدير عام استخبارات ومكافحة الارهاب في وزارة الداخلية ابو علي البصري، هلاك المنفذ والمخطط للعمليات الارهابية التي طالت محافظات البصرة وميسان والديوانية وذي قار خلال الفترة الماضية، خلال ضربة جوية نفذت بالتنسيق مع طائرات التحالف الدولي قرب منطقة الضبعة في صحراء الرمادي.
واوضح: أن “المجرم محمد عبود قاضي العيساوي، هو شقيق ما يسمى “والي بغداد” ويعد ابرز الخبراء على الاطلاق في ما يسمى بـ “ولاية الجنوب” في تنظيم داعش الارهابي في سلك مجاهل طرق الصحراء”.
ولفت ابو علي البصري الى أن “قاضي تحقيق محكمة البصرة الثالثة قد اصدر مذكرة اعتقال بحق الارهابي العيساوي وذلك لمسؤوليته عن ارتكاب جرائم ارهابية، خصوصا في سيطرة الرميلة على الطريق السريع وشارع الوفود في البصرة، كذلك مسؤوليته عن العملية الارهابية التي نفذت في منطقة البطحاء شمال محافظة ذي قار في العام الماضي إضافة الى العمليات الارهابية التي استهدفت المطاعم على الطريق السريع بين محافظتي المثنى والديوانية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رويترز تحذف خبر اعفاء القنصل السعودي في استانبول من منصبه والتحقيق معه بعدما حذفت صحيفة سعودية الخبر من موقعها

حذفت وكالة رويترز للأنباء خبر إعفاء القنصل العام السعودي باسطنبول محمد العتيبي من منصبه، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *