أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ولي عهد السعودية يحذر من وقوع الحرب بين بلاده وايران بعد 48 ساعة على لقائه بزعماء المنظمات الصهيونية في الولايات المتحدة

ولي عهد السعودية يحذر من وقوع الحرب بين بلاده وايران بعد 48 ساعة على لقائه بزعماء المنظمات الصهيونية في الولايات المتحدة

بعد  48  ساعة على لقائه بزعماء الجمعيات والمنظمات الصهيونية في الولايات المتحدة ٫ حذر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان من اندلاع حرب محتملة مع إيران في غضون 10 إلى 15 سنة إذا فشلت جهود الرياض في تجنب الصراع العسكري.

وقال بن سلمان في حديث لصحيفة “وال ستريت جورنال” الأمريكية على هامش زيارته إلى الولايات المتحدة: “يجب أن ننجح في تجنب نزاع عسكري مع إيران وفي حال لم ننجح في ذلك، فعلى الأرجح سيكون لدينا حرب مع إيران في غضون الـ10-15 سنة القادمة”.
ودعا المجتمع الدولي إلى فرض عقوبات أشد ضد طهران من أجل تجنب المواجهة العسكرية في المنطقة وأضاف: “يجب تشديد العقوبات لزيادة الضغط على النظام الإيراني”.
يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، الذي التقى الأمير محمد بن سلمان في البيت الأبيض الأسبوع الماضي، واجه طلبات سعودية للمضي في إلغاء الاتفاق النووي الإيراني ، إلا أن حلفاءه الأوروبيين يضغطون على إدارته للحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران.
يذكر ان صحيفة جيورزابيم بوست ووسائل اعلام اسرائيلية كشفت عن لقاء ولي العهد السعودي مع زعماء المنظمات الصهيونية في الولايات المتحدة يوم الثلاء الماضي ٫ فيما تكتمت وسائل الاعلام السعودية على اللقاء ٫واكدت وسائل الاعلام الاسرائيلية تطابق وجهات النظر السعودية الصهيونية ضد ايران وضد حزب الله .

 

 

الصهيوني المتشدد رابي ستيفن احد ابرز الزعماء الصهاينة الذين التقاهم ولي العهد محمد بن سلمان ٫ ولم تنشر اية صور للقاء بناء على طلب ولي العهد بن سلمان والسفارة السعودية في واشنطن من زعماء الجمعيات الصهيونية الذين التقاهم ولي العهد بن سلمان في واشنطن

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *