أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي مخاطبا دول العدوان : قادمون اليكم بمنظوماتنا الصاروخية وبطائراتنا المسيرة

زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي مخاطبا دول العدوان : قادمون اليكم بمنظوماتنا الصاروخية وبطائراتنا المسيرة

اكد زعيم انصار الله الحوثيين عبد الملك الحوثي ٫ أن مقاتلي الشعب اليمني مستعدون لبذل مزيد من “التضحيات” في مواجهة عدوان التحالف العربي بقيادة السعودية ، في خطاب متلفز بمناسبة الذكرى الثالثة لتدخل التحالف في اليمن.

وقال الحوثي “لسنا نادمين على ما قدمناه من تضحيات، والمسألة ليست عندنا للمساومة، فهي مسألة كرامة وحاضر ومستقبل”، وأضاف زعيم الجماعة المدعومة من إيران والتي تسيطر على صنعاء منذ 2014 “نحن نؤمن بأنه يجب علينا شرعاً أن نواجه هذا العدوان الظالم”.
واتهم زعيم انصار الله السيد عبد الملك الحوثي ٫ السعودية والإمارات بارتكاب “جرائم حرب” وقال إن الولايات المتحدة تستخدم الإمارات والسعودية “أدوات” لتنفيذ مصالحها.
وتابع الحوثي موجهاً تحذيراً إلى دول العدوان “قادمون في العام الرابع بمنظوماتنا الصاروخية التي تخترق كل وسائل الحماية للعدو وبطائراتنا المسيرة التي تصل إلى مدى بعيد وبتفعيل غير مسبوق لمؤسساتنا العسكرية”.
وقال الحوثي “بعد ثلاثة أعوام انكشفت الأمور على نحو غير مسبوق ليرى الجميع أن اليمن يتعرض لعدوان وغزو واحتلال”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن عن قصف مواقع لكتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء داخل سوريا وشهود عيان اكدوا ان القصف تم في القائم

اعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن مقاتلاتها شنت مساء الخميس غارات على مواقع عسكرية تستخدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *