أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / انتحاري من العناصر الوهابية يستهدف مصلين في حسينية ” ابو التمن في الشورجة ببغداد وسقوط 16 شهيدا و 24 جريحا

انتحاري من العناصر الوهابية يستهدف مصلين في حسينية ” ابو التمن في الشورجة ببغداد وسقوط 16 شهيدا و 24 جريحا

اكد مصدر امني ، الیوم الثلاثاء، بأن حصيلة التفجير الانتحاري الذي نفذه عنصر من التيار الوهابي وسط مصلين في ” حسينية جامع ابو التمن ” في الشورجة ، بلغت 18 شهيدا و 34 جريحاً.

وقال المصدر ان الانتحاري ، استهدف الحسينية التي تقع وسط زقاق ، يدعى ” عقد النصارى ” في الشورجة وتسببت قوة التفجير في تحول اجسا الضحايا الى اشلاء .
وتاتي هذه العمليات الارهابية في وقت كشف فيه المالكي اليوم الثلاثاء في لقاء مع رؤوساء البعثات الدبلوماسية ، ان قوات البادية والجزيرة احبط مؤخرا نهريب الارهابيين لـ 170 سيارة من سوريا الى داخل الارضي العراقية عبر الحدود فيما وصف قيام الارهابيين بالتسلل الى العرق بان ” العراق يتعرض الى غزو ارهابي من سوريا “.
وشهدت بغداد ، اليوم الثلاثاء استشهاد ثلاثة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بانفجار سيارة مفخخة في قطاع 25 بمدينة الصدر شرقي العاصمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *