أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش العراقي ينفي عبور اية قوات اجنبية الى سنجار بعد اعلان ” اردوغان ” بدء عمليات عسكرية هناك

الجيش العراقي ينفي عبور اية قوات اجنبية الى سنجار بعد اعلان ” اردوغان ” بدء عمليات عسكرية هناك

بعد إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إطلاق عملية عسكرية ضد المسلحين الأكراد في قضاء سنجار بمحافظة نينوى العراقية، نفى الجيش العراقي عبور أي قوات أجنبية إلى المنطقة.

وشدد مركز الإعلام الأمني التابع لقيادة العمليات المشتركة في القوات المسلحة العراقية، في بيان صحفي أصدره اليوم، على أن الوضع الأمني في المحافظة يبقى تحت سيطرة الجيش، مضيفا أن التصريحات بخصوص عبور أي قوات أجنبية المنطقة لا صحة لها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *