أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي : السعودية ستفشل في اليمن كما فشلت في سوريا والعراق

زعيم انصار الله عبد الملك الحوثي : السعودية ستفشل في اليمن كما فشلت في سوريا والعراق

أكد زعيم حركة «أنصار الله» اليمنية السيد عبد الملك الحوثي، أن السعودية ستفشل في اليمن «كما فشلت في سوريا والعراق».

ورداً على تصريحات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بشأن عزل «أنصار الله» في اليمن، قال السيد الحوثي إنها «مقولة فارغة»، معتبراً أنه لا فرق بين الإدارة الأميركية الحالية والسابقة سوى أن دونالد ترامب «تميّز في نجاحه في عملية حلب البقرة الحلوب (السعودية) بشكل يبدو أكثر من إدارة أوباما».
وهدّد السيد الحوثي “إسرائيل”بأنها «إذا تورطت بحرب جديدة على لبنان بأن «هناك أعداداً كبيرة من رجال قبائل اليمن يطمحون للقتال ضدها».
وكشف عن تفاصيل حول مشاركة العدو “الإسرائيلي” في الحرب على اليمن، لا سيما في الجبهات المطلة على البحر الأحمر.
هذا ودعا قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي كافة أبناء الشعب اليمني الى الحضور الواسع والكبير للمشاركة في فعالية مرور ثلاثة أعوام على العدوان يوم الاثنين القادم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء. وجاءت دعوة السيد الحوثي خلال كلمته المتلفزة في ذكرى أول جمعة من شهر رجب الحرام التي يحتفل اليمنيون بها كل عام والتي تصادف دخول اليمنيين للاسلام في عهد الرسول الاعظم محمد صلي الله عليه واله علي يد الامام علي بن الي طالب عليه السلام حينما بعثه الرسول الاكرم اليها فاستجابوا له واشهروا اسلامهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بومبيو يعلن من قاعدة عسكرية في فلوريدا : لانسعى للحرب مع ايران ونسعى الى ردعها

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، بأن الولايات المتحدة لا تريد حربا مع ايران وانما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *