أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / 13 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجير ارهابي استهدف حشودا عند ملعب رياضي في لشركركاه في افغانستان

13 شهيدا وعشرات الجرحى في تفجير ارهابي استهدف حشودا عند ملعب رياضي في لشركركاه في افغانستان

نفذت الجماعات الارهابية ٫ تفجيرا بسيارة مفخخة الجمعة في مدينة لشكركاه في ولاية هلمند في جنوب افغانستان ما ادى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى وفق مسؤولين ٫ فيما اكد شهود عيان سقوط 13 شهيدا واكثر 40 جريجا نتيجة التفجير الارهابي.

وقال المتحدث باسم شرطة هلمند لفرانس برس، ان السيارة المفخخة انفجرت عند مدخل الاستاد الرياضي في المدينة.
وأعلن حاكم هلمند عمر زواك ان عشرة اشخاص على الاقل قتلوا واصيب 37 اخرون بجروح، مضيفا لوكالة فرانس برس “وقع الانفجار عند خروج المتفرجين من الاستاد بعد انتهاء نزال في المصارعة”.
وتتوقع المصادر الامنية ان يكون تنظيم داعش وراء التفجير الارهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *