أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة في روسيا ويحصل على على 74.42% من الأصوات بعد فرز 42% من الأوراق الانتخابية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-06-11 16:48:32Z | | ÿ

بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة في روسيا ويحصل على على 74.42% من الأصوات بعد فرز 42% من الأوراق الانتخابية

أظهرت النتائج الأولية لنتائج فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية الروسية 2018، حصول الرئيس الروسي الحالي، فلاديمير بوتين، على 74.42% من الأصوات بعد فرز 42% من الأوراق الانتخابية.

وحصل بافيل غرودينين مرشح عن “الحزب الشيوعي الروسي” حسب النتائج الأولية على 13.87%، فيما حصل فلاديمير جيرينوفسكي مرشح عن “الحزب الليبيرالي الديمقراطي الروسي على “6.47%، وكسينيا سوبتشاك حصلت على 1.41%، بعد فرز 42% من الأصوات.
وقالت رئيسة اللجنة الوطنية للانتخابات الروسية، إيلا بامفيلوفا، إن نسبة الحضور للتصويت بلغت حتى الساعة 18:00 بتوقيت موسكو، 60%.
وأكدت بامفيلوفا، أن انتخابات الرئاسة الروسية، لم تشهد انتهاكات جسيمة، معبرة عن رضاها عن سير العملية الانتخابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ قيس الخزعلي: الإطار لن يتنازل عن حق المكون بتشكيل الكتلة الأكبر .. واربيل دربت وسلحت مجاميع لاثارة التظاهرات ودور فاعل للموساد هناك

أكد امين عام عصائب اهل الحق ، الشيخ قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي لن يتنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *