أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / الجيش السوري يقضي على اعداد كبيرة من الارهابيين في ريفي حمص وحلب

الجيش السوري يقضي على اعداد كبيرة من الارهابيين في ريفي حمص وحلب

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية ، قتلى ومصابين في صفوف المجموعات الإرهابية المسلحة خلال استهدافها تجمعاتهم بالقرب من الملعب في الرستن وقرية دير معلة وما بين قريتي الغاصبية والدوير بريف حمص.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من الإرهابيين في دوير الشمالي بالدار الكبيرة وحوض حجو بتلبيسة وجرود البريج وخربة الحمرا الفوقا بريف القصير الجنوبي ودمرت أدوات إجرامهم.
وفي حلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وأوكار الإرهابيين في مارع وأرض الملاح شرق حريتان والعويجة والإنذارات والأتارب بريف حلب وقضت على أعداد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في كل من تل رفعت والمسلمية ودارة عزة والمدينة الصناعية وكويرس ورسم العبود وبني زيد والبريج ومساكن هنانو وبستان القصر والليرمون وزبدية ودوار بعيدين وصلاح الدين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش دمرت عددا من سيارات الإرهابيين على طريق مارع العويجة وتل رفعت وطريق حلب الباب والجندول والكاستيلو وباشكوي وعندان وتل جبين والإنذارات وعدة شاحنات في حندرات وقضت على من فيها من إرهابيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *