وصف زعيم التيار الصدري ٫ مقتدى الصدر الأحد، الرئيس اليمني الهارب والمقيم في الرياض بحماية النظام السعودي٫ عبد ربه منصور هادي بـ”الدكتاتور”، داعيا إياه إلى التنحي عن منصبه.
وقال زعيم التيار الصدري في رد على سؤال وجه له عبر فيسبوك حول الأوضاع الراهنة في اليمن: “الوضع في اليمن المنكوب متردي للغاية، فإضافة إلى تفشي الأوبئة والأمراض فإن الفقر والقتل والاعتقال والمجازر والحرب الظالمة ما زالت تحصر العشرات بل المئات بغير وجه حق”.
وأضاف الصدر: “على الدكتاتور عبد ربه بل (عدو ربه) التنحي فليس من شرعية تبيح قتل الأبرياء، مطالبا جميع الأطراف المتنازعة في اليمن بوقف الحرب وحقن الدماء والجلوس إلى طاولة الحوار.

شبكة نهرين نت الاخبارية شبكة نهرين نت الاخبارية