أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد خمسة مدنيين بينهم امرأة في هجوم شنه ارهابيو داعش في ناحية الرياض بكركوك

استشهاد خمسة مدنيين بينهم امرأة في هجوم شنه ارهابيو داعش في ناحية الرياض بكركوك

استشهد خمسة مدنيين بينهم امرأة بهجوم شنه ارهابيو زاعش الوهابي في محافظة كركوك ، بحسبما أفاد مصدر محلي في المحافظة.

وقال المصدر إن “مجموعة ازهابية يعتقد بأنها تابعة لتنظيم داعش الوهابي، هاجمت قرية في ناحية الرياض جنوب غربي كركوك، الأمر الذي أسفر عن استشهاد 5 مدنيين”.
ولم يذكر المصدر أي تفاصيل أخرى، وهرعت قوة أمنية إلى القرية وباشرت عمليات التفتيش بحثا عن المسلحين، الذين انسحبوا عقب تنفيذ هجومهم.
ووجه رئيس الوزراء حيدر العبادي في أكتوبر من عام 2017، بفرض الأمن في كركوك والمناطق المتنازع عليها، عقب استعادتها من قوات البيشمركة الكردية.
ورغم إعلان الحكومة العراقية في 21 ديسمبر/ كانون الأول إنهاء وجود “داعش” عسكريا في العراق، إلا أن التنظيم يشن هجمات من حين لآخر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس اليمني المشاط يبعث رسائل للرئيسين الصيني والفرنسي يدعوهما للتدخل لوقف العدوان السعودي الاماراتي على اليمن

بعث رئيس المجلس السياسي الأعلى في العاصمة اليمنية صنعاء التابع ، مهدي المشاط، رسالتين للرئيسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *