أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الجيش الامريكي يعلن مقتل سبعة من افراده في سقوط مروحية من طراز شينوك في الانبار

الجيش الامريكي يعلن مقتل سبعة من افراده في سقوط مروحية من طراز شينوك في الانبار

أكد الجيش الأمريكي الجمعة مقتل كافة من كانوا على متن المروحية العسكرية الأمريكية من طراز “بلاك هوك” التي تحطمت غربي العراق، والبالغ عددهم 7 عسكريين.

وكانت القيادة المركزية الأمريكية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم تحطم مروحية عسكرية أمريكية من طراز “بلاك هوك”، مشيرة إلى أنها كانت تقل جنودا أمريكيين وسقطت غربي العراق.
ووفقا لـ”رويترز” فإن المروحية من طراز “HH-60 Black Hawk”، وسقطت قرب القائم في محافظة الأنبار قرب الحدود السورية.
وتحتفظ الولايات المتحدة بقوات قوامها 5200 فرد في العراق وهي جزء من تحالف دولي يحارب تنظيم “داعش” الإرهابي بالتعاون مع الجيش العراقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *