أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نتنياهو يتهم الشرطة الاسرائيلية بالضغط على المتهمين في قضايا فساد للادلاء بشهادات ضده

نتنياهو يتهم الشرطة الاسرائيلية بالضغط على المتهمين في قضايا فساد للادلاء بشهادات ضده

اتهم رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الشرطة الإسرائيلية بالضغط على المتهمين في قضايا فساد للإدلاء بشهادات ضده.

وأوضح نتنياهو “عندما يكون هناك شيء حقيقي لدى الشرطة لن تحتاج إلى شاهد ملك واحد، وعندما لا يوجد هناك أي شيء فإن تجنيد ألف شاهد ملك لن يساعد”، مضيفاً “يأخذون الناس الذين يدعون أنهم ارتكبوا جريمة، يعتقلونهم، يمارسون عليهم الضغط والترهيب، ويقولون لهم: انتهت حياتكم وحياة عائلاتكم، سوف نأخذ منكم كل شيء تقريبا، بما في ذلك حريتكم؛ تريدون الخروج من هذا كله؟ هناك مخرج واحد.. أسيئوا لنتنياهو”.

وتابع “الشرطة تقول للمتهمين: لا يهم إن قلتم الأكاذيب الوهمية، ما يهم أن تلقوا باللوم على نتنياهو وهذا السعي المهووس لعقد اتفاقيات شاهد ملك أول وثاني وثالث هو أفضل دليل على أنه لا يوجد هناك أي شيء”.

والجمعة الماضية، استجوبت الشرطة الإسرائيلية نتنياهو وزوجته سارة للاشتباه في ضلوعهما بقضية الفساد بشركة الاتصالات “بيزك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *