أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / مسؤول في الاتحاد الديمقراطي الكوردستاني يكشف : هناك 60 ألف اسم مزور في سجلات الانتخابات في اقليم كردستان العراق

مسؤول في الاتحاد الديمقراطي الكوردستاني يكشف : هناك 60 ألف اسم مزور في سجلات الانتخابات في اقليم كردستان العراق

كشف خسرو كوران مسؤول مكتب الانتخابات في الحزب الديمقراطي الكردستاني بالعراق بوجود أكثر من 60 ألف اسم مزور في سجلات الانتخابات في منطقة كردستان العراق٫

وقال خسرو كوران الذي يشغل موقع ٫ رئيس كتلة الحزب الديمقراطي في التحالف الكردستاني ٫ في حديث لـموقع “صوت أميركا” باللغة الكورية : انه ووفقا للمعلومات الواردة والتحريات الحاصلة فان لائحة الناخبين في كردستان العراق تواجه خللا بما في ذلك فان اسماء 60 الف من الموتى واسماء الاكراد الذين يعيشون في الدول المجاورة للعراق تم تسجيلها فيها.
واضاف ان هذه الاسماء المسجلة في لائحة الناخبين تتعلق بالحزب الديمقراطي الكردستاني واحزاب اخرى في كردستان العراق وحتى اشخاص محايدين ليست لديهم توجهات حزبية.
وزعم كوران عن اعتقاده بأن وجود الاسماء المزورة في سجلات الناخبين لن يؤثر على ميزان أصوات أي من الأحزاب السياسية في كردستان العراق لأن هذه الاسماء موجودة في جميع نواحي هذه المنطقة مضيفا نحن طالبنا مفوضية الإنتخابات في كردستان العراق بأن تحذف هذه الاسماء من السجلات الانتخاباتية.
وأشار خسرو كوران إلى تشكيل احزاب سياسية جديدة في كردستان العراق وقال: إن الحزب الديمقراطي الكردستاني يكون ذا مكانة خاصة في جميع مناطق كردستان ولن تؤثر هذه الأحزاب الجديدة على ميزان أصواتها أبدا.
هذا وكانت مصادر اعلامية في منطقة كردستان شمال العراق قد تناقلت تقارير عن وجود اسماء 600 الف من الموتى في لائحة الناخبين في هذه المنطقة وليس فقط 60 ألف اسم مزور .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف محذرا امريكا والسعودية : توجيه أية ضربة عسكرية لإيران سيفجر “حربا شاملة “

في اقوى تحذير ايراني للولايات المتحدة والسعودية ردا على دعوات امريكية لتنفيذ عملية عسكرية ضدها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *