أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / نتيناهو يعلن ان محور مباحثاته مع ترامب ايران وايران وايران !! دون ان يكشف تفاصيل مواجهتها

نتيناهو يعلن ان محور مباحثاته مع ترامب ايران وايران وايران !! دون ان يكشف تفاصيل مواجهتها

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اجتماعه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “ممتازا”، وقال إن الحديث خلالها تمحور حول “إيران وإيران وإيران”.

وقال نتنياهو مخاطبا مواطنيه في فيديو نشره على فيسبوك عقب محادثات مع الرئيس الأمريكي في واشنطن أمس: “تباحثنا في عدد كبير من القضايا ذات الأهمية لإسرائيل. وقبل كل شيء إيران وإيران وإيران، مكررا مزاعمه بانها خطر وعدوانية جدا. مشيرا الى ان إسرائيل تمتلك ما اسماها قوتها الخاصة بها، وصداقة شجاعة مع الولايات المتحدة. قائلا : تحدثنا عن سبل إيقاف ما اسماه العدوان الإيراني”. دون ان يكشف عن اية تفاصيل.
وأضاف نتنياهو أن الاجتماع مع ترامب تناول أيضا “سوريا ولبنان وغزة والفلسطينيين”، وأعرب نتنياهو عن شكره لترامب على قرار الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها.
من جانبه، لم يستبعد ترامب حضوره شخصيا مراسم افتتاح السفارة المقررة في 14 مايو المقبل الذي يصادف الذكرى الـ70 لقيام دولة إسرائيل
ويرى مراقبون، أنه في حين يشاطر نتنياهو ترامب رفضه الحاسم لاتفاق إيران النووي، تحث إسرائيل حليفها الأمريكي ايضا على اتخاذ خطوات أكثر شدة لمواجهة التأثير الإيراني في سوريا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *