أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / اكراد سوريا / مقاتلات تركية تنفذ غارات على معسكر للقوات الشعبية التابعة للجيش السوري في ” عفرين ” ادت الى استشهاد 36 فردا منهم

مقاتلات تركية تنفذ غارات على معسكر للقوات الشعبية التابعة للجيش السوري في ” عفرين ” ادت الى استشهاد 36 فردا منهم

أفادت وكالة “رويترز” نقلا عن نشطاء سوريين، ان مقاتلات من سلاح الجو التركي نفذت غارات على معسكر للقوات الشعبية التابعة للجيش السوري في معسكر لها في منطقة عفرين شمال غربي سوريا ٫ مما ادى الى استشهاد ما لا يقل عن 36 فردا منهم .

وأوضح النشطاء أن الغارة الجوية استهدفت معسكرا في كفر جنة. وقال تحالف قوات سوريا الديمقراطية الذي تقوده وحدات حماية الشعب في بيان إن الغارات التركية استهدفت مواقع خاضعة لسيطرة القوات الشعبية من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي.
وأشار النشطاء، إلى أن هذه هي المرة الثالثة في غضون 48 ساعة التي تستهدف فيها طائرات حربية تركية القوات الشعبية التابعة للجيش السوري.
وكانت القوات الشعبية دخلت عفرين الأسبوع الماضي لتقديم الدعم لوحدات حماية الشعب الكردية في صد الهجوم التركي ومقاتلي المعارضة السورية الموالين لأنقرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء عادل عبد المهدي الحكومة خرجت من العاصفة بفضل تضامن الوزراء وان كانت مازالت مستمرة في البلاد

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، ان حكومته تحاور المتظاهرين بشأن مطالبهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *