أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / عبد اللهيان : الاستنفار الامريكي بشان تطورات الغوطة هدفه العمل لانقاذ ارهابيي جبهة النصرة من الهزيمة

عبد اللهيان : الاستنفار الامريكي بشان تطورات الغوطة هدفه العمل لانقاذ ارهابيي جبهة النصرة من الهزيمة

أكد المساعد الخاص لرئيس البرلمان الإيراني في الشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان ان الاستنفار الامريكي تجاه الغوطة غايته انقاذ ارهابيي “جبهة النصرة” من الهزيمة على يد الجيش السوري.

وأكد عبد اللهيان ان ايران وحلفاءها الذين انتصروا في حربهم ضد الارهاب على الباطل لن يسمحوا أبدا للكيان الصهيوني مرة اخرى بتعريض أمن المنطقة للخطر.
وخلال مؤتمر صحفي اليوم قال عبد اللهيان إن أعداء سورية طلبوا وقف الأعمال القتالية في الغوطة لمدة شهر واحد ليتمكنوا من إنقاذ هؤلاء الإرهابيين تحت ذرائع انسانية.
ولفت عبد اللهيان إلى أن الصهاينة أوعزوا إلى حليفهم “جبهة النصرة” الارهابي بالعمل على زعزعة الأمن في العاصمة دمشق لحرف الجهود عن محاربة الإرهاب او الرد على الكيان الصهيوني خاصة بعد قيام الدفاعات الجوية السورية بإسقاط الطائرة الحربية الاسرائيلية.
وأشار عبد اللهيان إلى أنه لا يوجد أدنى شك بأن سلوك الأمريكيين في سورية يجسد تحيزا تاما للكيان الصهيوني موضحا انه رغم حديث الامريكيين في بعض الأحيان عن ضرورة تعزيز الحل السياسي إلا أن سلوكهم ازدواجي ومتحيز لهذا الكيان المغتصب.
ولفت عبد اللهيان الى أن مرحلة ما بعد تنظيم داعش الارهابي في العراق وسورية هي مرحلة جديدة تمضي بوتيرة متسارعة ومعقدة وبدائرة أوسع من الأعوام الماضية مبينا أن كيان الاحتلال الصهيوني يسعى في مرحلة ما بعد “داعش” لتنفيذ أهدافه البغيضة عبر التعاون مع امريكا والنظام السعودي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العفو الدولية : الشيخ علي السلمان زعيم المعارضة البحرينية سجين راي وعلى نظام ال خليفة الافراج عنه فورا

دعت منظمة العفو الدولية في تغريدة لها على “تويتر” للإفراج الفوري عن أمين عام جمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *