أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الشيخ نعيم قاسم : هناك محاولات امريكية سعودية لاضعاف حزب الله في الانتخابات

الشيخ نعيم قاسم : هناك محاولات امريكية سعودية لاضعاف حزب الله في الانتخابات

كشف نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم : ان هنالك محاولات لاضعاف وجود حزب الله في الانتخابات وفي البرلمان، لان اعداءه يعتقدون انهم بذلك يسددون ضربة للمقاومة وينعشون من يعمل معهم ويتبع اراءهم “، مضيفا : ان ​السعودية​ و​اميركا​ والاروبيين يسألون عن الحصة التي سيأخذها حزب الله في ​الانتخابات النيابية​ وهذا له دلالاته الكثيرة.

وتابع الشيخ نعيم قائلا : ” لا تتعبوا انفسكم لانكم لستم قادرين على تغيير معادلة الانتخابات، وهذه الانتخابات ستظهر حجم كل جهة سياسية، والصوت التفضيلي سيعطي كل جهة او مرشح حصته، ولنا رصيدنا وسنحصل على هذا الرصيد، ونحن مقتنعون اننا لا نريد الا رصيدنا ولا نطمع بأرصدة الاخرين” .
واوضح “الشيخ قاسم” بأنه “خلال اطلاق الماكينة الانتخابية لحزب الله في منطقة جبل ​لبنان​ والشمال، اننا لدينا ثقة بالناس ولا نزهد بأي صوت في صندوق الاقتراع لاننا نريد حشد جميع الاصوات لنتمكن من ابقاء هذه الشهادة مرفوعة اننا جزء مع الناس ونحيا بالناس ونعطي ونأخذ على قاعدة مصالحهم ومستقبل اجيالهم”.
وأضاف نائب امين عام حزب الله : ” ينبغي ان تكون النيابة معبرا للخدمة، وليكن معلوماً ان هذه الانتخابات تجري في ظل اوضاع خاصة في المنطقة والحلول السياسية متأخرة الى سنة او اكثر. واميركا تحافظ على داعش في المنطقة الباقية في شرق الفرات داخل ​سوريا​ وتمنع اي امكانية للمصالحة ولا تقبل بالحوار السياسي في الحل حتى تصل الى مرحلة تكسب فيها شيئا، ما يعني لا يوجد حلول في سوريا، كما ان اميركا تسعى لتثبيت مكاسب “​اسرائيل”​ وهذا امر لا اعتقد انه سيمر ما يعني ان الازمة مستمرة، وفي ​اليمن​ هناك تعنت سعودي في قصف الاطفال والنساء والشيوخ، وهم يعلمون انهم لن يربحوا في اليمن، وبالتالي لا حل هناك، كما في كل المنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *