أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / العبادي مستقبلا الوفد الاعلامي السعودي : العلاقات العراقية – السعودية على الطريق الصحيح

العبادي مستقبلا الوفد الاعلامي السعودي : العلاقات العراقية – السعودية على الطريق الصحيح

استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اليوم الاحد الوفد الإعلامي السعودي، بحضور سفير المملكة العربية السعودية في بغداد عبدالعزيز الشمري ونقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي وعدد من اعضاء مجلس النقابة ٫ موكدا ان العلاقات السعودية – العراقية على الطريق الصحيح .

ورحب العبادي بالوفد الإعلامي واطلاعه عن قرب على الحياة الطبيعية التي تعيشها بغداد، داعيا للتركيز على ثقافة التعايش والمشتركات بين دولنا وشعوبنا وضرورة التعاون لإنهاء الازمات وتحقيق الأمن والاستقرار والنمو الاقتصادي في المنطق.
واكد العبادي ان العلاقات بين العراق والسعودية على الطريق الصحيح ونتطلع الى توسيعها في جميع المجالات بمايخدم مصالح شعبينا الشقيقين، والتعاون من خلال المجلس التنسيقي الذي يعد قاعدة لنمو العلاقات الاقتصادية والتبادل التجاري والخبرات.
واضاف: “لقد نجحنا في وأد الطائفية السياسية وشعبنا اليوم منفتح ويرفض الطائفية وان السياسي الطائفي قد لزم الصمت، ونحن مصرون على تحقيق العدالة بين ابناء شعبنا بعد تحقيق الانتصار الذي تم بوحدة العراقيين وتضحياتهم في مواجهة عصابة داعش الارهابية”.
وعبّر اعضاء الوفد الإعلامي السعودي عن ارتياحهم لتطور الاوضاع في العراق بعد هزيمة داعش ولمالمسوه من استقرار وتعايش بين ابناء الشعب العراقي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *