أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / احتجاجات ايران / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : احداث الشغب الاخيرة تشكل نماذج بسيطة لمؤامرات الاعداء

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : احداث الشغب الاخيرة تشكل نماذج بسيطة لمؤامرات الاعداء

وصف قائد الثورة الإسلامیة آیة الله السید علي خامنئي، أحداث الشغب الأخیرة في ايران ٫ بأنها تشكل نماذج بسیطة لمؤامرات الأعداء ضد الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة ٫ متوجها بالدعاء الى الباري تعالى لیعین ویسدد جمیع الذین یتصدون لهذه المؤامرات بكل وجودهم وتفان وإخلاص، ومنهم قوات التعبئة والأمن الداخلي وحرس الثورة الاسلامية والجیش.

جاء ذلك في ختام الیوم السادس والأخیر من مراسم إحیاء ذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (سلام الله عليها) والتي أقیمت في حسینیة الإمام الخمیني (قدس سره).
ووما جاء في دعائه بعد اختتام هذه المجالس الفاطمية : اللهم خُذ بِنا سَبِیلَ اَلصّالِحینَ، وَاَعِنَّا عَلیٰ أنفُسِنا بِمَا تُعینُ الصّالحینَ عَلیٰ اَنفُسِهِم، وَلاَ تَرُدَّنا فِي سُوءٍ اِستَنقَذتَنا مِنهُ، یَا رَبَّ اَلعالَمِینَ. اللّهُمَّ اَعِنّا عَلیٰ ما فیهِ رِضاكَ ونَصرُك وَاهدِنا اِلَیه، وَاستَعمِلنا لِما تَسئَلُنا غَداً عَنه.
كما ابتهل إلى الباري تعالى بالفرج العاجل للشعوب المظلومة التي تعاني من ظلم الأعداء وخص بالذكر شعوب البحرین والیمن ونیجیریا.
وقال قائد لاثورة في دعائه : “اللهم، بحق محمد وآل محمد، إجعل أمامنا سبل الصلاح والأصلاح؛ وأعنّا واهدنا على المضي بهذه السبل؛ واخذل أعداء الإسلام والمسلمین، وأعداء الجمهوریة الإسلامیة. أؤلئك الذین یحیكون مخططات عدائیة ضد الجمهوریة الإسلامیة – حیث ترون نماذج بسیطة لها أحیاناً في هذه الأحداث وأعمال الشغب؛ وهي نماذج بسیطة لمؤامرات الأعداء – اللهم اجهض مؤامراتهم، وردّ كیدها إلى نحور المتآمرین”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نتنياهو لبايدن : بهذه السرعة فقدتم ضميركم الأخلاقي..!! تدفعون نحو إجراء انتخابات لوقف الحرب

شنّ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هجوماً لاذعاً على الرئيس الأميركي جو بايدن، لتشجيعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *