أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لعبة “كهف الشيطان ” في جامعة الكويت تثير جدلا واسعا ورفضا شعبيا وطلابيا واتهامها بالماسونية

لعبة “كهف الشيطان ” في جامعة الكويت تثير جدلا واسعا ورفضا شعبيا وطلابيا واتهامها بالماسونية

ثار جدل في الكويت بسبب لعبة سميت “كهف الشيطان” كانت أقيمت في جامعة الكويت وتتمثل في الدخول إلى تصميم يمثل كهفا عليه رسومات للشياطين وذلك للفوز بخاتم مفقود.

وأوضحت صحيفة “القبس” الكويتية أنه فيما أشاع الاحتفال بالعيد الوطني البهجة في جامعة الكويت “أثارت فعالية (كهف الشيطان)، التي أقامتها جمعية كلية التربية، ردود أفعال متباينة”.
ويقول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي ان هذه ” اللعبة الشيطانية ” قد شغلت الكويتيين بجدال واسع ٫ واغلبهم اكد بأن هذه اللعبة “تتعارض والمناسبة الوطنية التي عقدت من أجلها”.
وقال منسق القائمة الإسلامية في كلية الآداب محمد الخياط الموقف الرافض لمثل هذه اللعبة بالقول: “إن الاعتراض على تلك الفعالية جاء بسبب صراخ الطالبات داخل اللعبة، واللائي امتدت أصواتهن في جميع كليات الحرم الجامعي بكيفان، فضلاً عن أنها لا تمت للمناسبة التي عقدت من أجلها بصلة، ولم تحترم عقول الطلبة الجامعيين”.
رأت الطالبة هاجر السعدون أن كلية التربية مكان تربوي يعمل على تخريج معلمين ومعلمات، وينبغي أن يظهروا الوطن في أفضل صورة، لأنهم من سيربون الأجيال القادمة، مبينة «ان ما حدث أمر مخز، حيث لا يتم التعبير عن حب الوطن بحضور الشياطين، وصراخ الطالبات والتشويش على سير المحاضرات».
ويذهب اخرون ان وراد هذه اللعبة منظمات ماسونية هدفها الترويج لفكرة الشيطان ٫ لخداع الانسان انه بمصاحبة الشيطان يمكن ان يحصل على مراده ٫ والهدف هو خلق انحراف كبير في السلوك الاخلاقي للشباب وصولا الى القبول بالمشروعات الماسونية والصهيونية الخطيرة التي تسعى للتاثير على عقائد الشعوب الاسلامية والشعب الكويتي جزي منها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نائبة عراقية تطالب الحكومة وقف عمليات التحالف الامريكي بعد تورطه بقصف الحشد الشعبي عند الحدود السورية العراقية

طالبت نائبة في مجلس النواب ، الاثنين، الحكومة العراقية إيقاف عمليات التحالف الذي تقوده القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *