أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي : سناخذ بثار المغدورين ابطال الحشد الشعبي من الدواعش في السعدونية

الحشد الشعبي : سناخذ بثار المغدورين ابطال الحشد الشعبي من الدواعش في السعدونية

أصدر إعلام الحشد الشعبي٫ توضيحاً بشأن “استشهاد” 27 من مقاتليه في محافظة كركوك مساء الأحد، وفيما شدد على أهمية التعاون لتطهير جميع المناطق المحررة في اطراف الحويجة ،دعا أهالي تلك المناطق إلى التعاون من أجل “فضح الإرهابيين” المتواجدين بينهم ٫ كما توعد قادة في الحشد الشعبي بالانتقام لدماء الشهداء ،

وجاء في بيان إعلام الحشد “تباشر منذ أيام قوة خاصة من الحشد الشعبي عمليات نوعية لاعتقال عدد من الإرهابيين والخلايا النائمة في منطقة الحويجة والمناطق المحيطة بها، وتمكنت هذه القوة من تحقيق إنجازات مهمة إثر ثمان عمليات تم من خلالها اعتقال عدد كبير من الإرهابيين بينهم قادة”.
وأضاف البيان، أنه “في مساء يوم الأحد تعرضت هذه القوة لكمين غادر من قبل مجموعة إرهابية من المنطقة متنكرة بالزي العسكري مما أدى إلى اشتباكات عنيفة دامت لأكثر من ساعتين حيث بادرت قوة أخرى من الحشد الشعبي بالدخول إلى المنطقة والتدخل لدحر العدو وقتل عدد منهم، وبسبب كثرة أعداد المهاجمين والأجواء الجوية الصعبة استشهد 27 بطلا من القوة الخاصة المحاصرة”.
وتابع البيان، أنه “في الوقت الذي يفتخر الحشد الشعبي بتقديم المزيد من الدماء خدمة لأمن العراق ويعاهد المرجعية الرشيدة والقيادة العليا بالمضي قدما نحو فرض القانون والقضاء على الخلايا النائمة في البلاد فانه يشدد على أهمية التعاون من أجل تطهير جميع المناطق المحررة منهم، ويهيب بأهالي تلك المناطق للتعاون من أجل فضح الإرهابيين المتواجدين بينهم”.
هذا واعلن مكتب رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي،، عن إصدار بملاحقة مرتكبي حادثة “السعدونية” الغادرة الإجرامية التي راح ضحيتها 27 مقاتلا من ابناء الحشد الشعبي والقصاص منهم.
واضاف البيان، “نؤكد اصدار اوامر بملاحقة الجناة والقصاص منهم وعازمون على القضاء على هذه الخلايا النائمة والجيوب الإرهابية وتوجيه قيادة العمليات هناك بالتحقيق في ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الصدد”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامم المتحدة : طفل يمني يموت كل عشرة دقائق وعشرة ملايين مهددون بالمجاعة بسبب العدوان السعودي الاماراتي

أطلقت الأمم المتحدة نداء إنسانيا للدول والمؤسسات المانحة من أجل زيادة الدعم المالي، لتغطية أكبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *