أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير يؤبن الشهداء الثلاثة الذين قتلوا في عرض البحر بايد قوات ال خليفة

ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير يؤبن الشهداء الثلاثة الذين قتلوا في عرض البحر بايد قوات ال خليفة

اعلن ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير ٫ نبأ استشهاد ثلاثة أبطال من شباب الثورة في البحرين، فاضت أرواحهم الطاهرة ظُلمًا في عرض البحر، وهم في طريقهم للنجاة من جَورِ الكيان الخليفي.

وأطلق ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير عنوان “شهداء الحُريّة” تكريمًا للشهداء، داعيًا الشعب البحرانيّ للاحتفاء الواسع بهم وهم يزفون كواكبًا مضيئةً إلى سماء البحرين، ملتحقين بإخوانهم الشهداء الذين سبقوهم، وإعلان حالة الغضب على جريمة مقتلهم.
وقال الائتلاف في بيانه : أنّ الشهداء الثلاثة وهم: ميثم علي إبراهيم يوسف ” 22 عام”، والسيد محمود السيد عادل السيد كاظم “23 عام”، والسيد قاسم السيد خليل السيد درويش “23 عام”، وجميعهم من بلدة كرباباد الصامدة، كانوا من طليعة الشباب الثوريّ المجاهد، وتركوا بصمات خالدة في سوح العزَّة والشرف.
ولفت الائتلاف في بيانه إلى استخدام الكيان الخليفي لتكتيكات جديدة في ارتكابه لجرائم القتل والتصفية الجسديّة لمعارضيه، وأنّهُ يوظف سلاح الشائعات للتعتيم على حقائق الأمور والتستّر على جريمته، في محاولةٍ منه لتحميل مسؤولية ما جرى لأطرافٍ متعددةٍ، وتبرئة ساحته من هذه الجريمة النكراء التي حملت بصماته، مؤكدًا أنّ محاولاته لتضليل الرأي العام ستبوء بالفشل أمام الحقائق الدامغة التي ستتكشف قريبًا.
وأوضح ائتلاف 14 فبراير أنّ الشهداء الثلاثة بالإضافة إلى الشاب الرابع “حسن علي البحراني” وهو مجهول المصير حتى الآن، اضطروا لركوب البحر بهدف النجاةِ من الكيان الخليفيّ الذي شدَد من مطاردته لهم داخل البلاد، لينتهي بهم المطاف بملاحقة جديدة واستهداف آثم لهم في عرض البحر، إلى أن ارتقت أرواحهم شهداء سعداء بلقاء ربهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامم المتحدة : طفل يمني يموت كل عشرة دقائق وعشرة ملايين مهددون بالمجاعة بسبب العدوان السعودي الاماراتي

أطلقت الأمم المتحدة نداء إنسانيا للدول والمؤسسات المانحة من أجل زيادة الدعم المالي، لتغطية أكبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *