أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مدير هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية يبحث ملفات امنية وسياسية في مصر والامارات

مدير هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية يبحث ملفات امنية وسياسية في مصر والامارات

اكدت هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية ٫ ان مدير الهيئة ” سيرغي ناريشكين ” بحث خلال زيارته لمصر والإمارات العربية المتحدة، مسألة محاربة الإرهاب في المنطقة.

وجاء في بيان صادر عن هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية، اليوم الأربعاء، أن ناريشكين بحث خلال لقائه مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يوم 13 فبراير/شباط “مسائل تعزيز التعاون بين البلدين في محاربة الإرهاب الدولي، وخاصة بهدف تهيئة الظروف لضمان أمن الطيران وسلامة السياح الروس في مصر والمشجعين المصريين الذين يتوقع حضورهم لمباريات كأس العالم لكرة القدم في روسيا”.
وأشير في البيان إلى أنه جرى خلال اللقاء أيضا تبادل الآراء حول الوضع في المناطق التي تشهد أزمات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
ووصل سيرغي ناريشكين إلى مصر قادما من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بحث التعاون الثنائي وتوحيد جهود الاستخبارات الروسية والإماراتية لمحاربة الإرهاب الدولي وسبل تسوية الأزمة السورية مع ولي عهد أبوظبي الأمير محمد بن زايد آل نهيان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *