أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية اليمنية وانصار الله يطلقون صاروخا باليستيا يستهدف قاعدة ” خميس مشيط ” في عسير

القوة الصاروخية اليمنية وانصار الله يطلقون صاروخا باليستيا يستهدف قاعدة ” خميس مشيط ” في عسير

أطلقت القوة الصاروخية واللجان الشعبية – أنصار الله الحوثيون ٫ صاروخا باليستيا استهدف قاعدة خميس مشيط في امارة عسير جنوبي غرب السعودية.

وقال مصدر عسكري في صنعاء حسب قناة المسيرة، إن “وحدة الصواريخ في أنصار الله أطلقت منتصف ليلة الأربعاء 14 فبراير، صاروخا باليستيا مطور محليا على هدف للجيش السعودي في مدينة خميس مشيط بعسير”.
يشار إلى أن القوة الصاروخية اليمنية تطلق بين الفينة والأخرى صواريخ باليستية طويلة المدى ومتوسطة المدي باتجاه اهداف عسكرية واستراتيجية في السعودية، كان آخرها إطلاق صاروخ باليستي قصير المدى من الأراضي اليمنية على قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير في السعودية، وفي اغلب الاحيان يعلن المتحدث باسم تحالف العدوان السعودي عن اعتراضه فيما يؤكد شهود عيان اصابة الصواريخ لاهدافها بدقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *