أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عشرات القتلى في صفوف داعش في مواجهة مع الجيش السوري في ادلب

عشرات القتلى في صفوف داعش في مواجهة مع الجيش السوري في ادلب

أفادت مصادر إعلامية بأن تنظيم “داعش” خسر في الأيام الأخيرة عشرات المسلحين جراء اشتباكات مع الجيش السوري و”هيئة تحرير الشام” التي تشكل “جبهة النصرة” عمودها الفقري في محافظة إدلب.

وكذبت قناة “Directorate4″ المتابعة لتطورات الأحداث في النقاط الساخنة بـ”تلغرام” تقارير إعلامية تتحدث عن سماح الجيش السوري لمسلحي “داعش” بالخروج إلى إدلب دون قتال من الجيب المحاصر بين محافظات حماة وإدلب وحلب قبل تمشيط المنطقة الجمعة الماضي.
ونشرت القناة صورة تظهر جثث عشرات المسلحين الذين تم القضاء عليهم جراء اشتباكات في محيط بلدة أبو دالي في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.
إلى ذلك، نشر نشطاء موالون للحكومة في مواقع التواصل الاجتماعي الأسلحة والمعدات التي احتجزها الجيش السوري جراء معارك مع المسلحين في محافظة حماة أثناء تمشيط الجيب المحاصر.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *