أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تحطم طائرة ركاب روسية ومقتل جميع ركابها وعلى متنها 71 شخصا بعد اقلاعها من مطار موسكو

تحطم طائرة ركاب روسية ومقتل جميع ركابها وعلى متنها 71 شخصا بعد اقلاعها من مطار موسكو

تحطمت طائرة ركاب روسية بالقرب من موسكو بعد إقلاعها من مطار العاصمة وعلى متنها 71 شخصاً. وأرسلت فرقة إنقاذ إلى مكان تحطم الطائرة. وكالة تاس نقلت عن مصدر بجهاز الطوارئ قوله أن لا ناجين من الطائرة.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن مصدر في أجهزة الطوارئ الروسية القول إن الطائرة من طراز “أن148-“، تابعة لشركة “خطوط ساراتوف الجوية”، تحطمت في منطقة مدينة رامينسكويي في ضواحي موسكو.
وكانت أجهزة الطوارئ الروسية قد قالت في وقت سابق إن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعد إقلاعها من مطار “دوموديدوفو” في ضواحي موسكو، حيث كانت متوجهة إلى مدينة أورسك.
وأوضح المصدر أنه كان على متن الطائرة 71 راكباً من بينهم طاقم مؤلف من ستة أشخاص وأنه لا يوجد ناجون ممن كانوا على متنهم. وأفاد مسؤول في وزارة الطوارئ الروسية بأنه تم إرسال فرقة إنقاذ إلى مكان تحطم الطائرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *