أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام مجلس الامن القومي الايراني : إسقاط الطائرة الإسرائيلية رسالة بان أن أي خطأ ترتكبه “إسرائيل” لن يمر دون رد

امين عام مجلس الامن القومي الايراني : إسقاط الطائرة الإسرائيلية رسالة بان أن أي خطأ ترتكبه “إسرائيل” لن يمر دون رد

أكد أمين مجلس الأمن القومي الإيراني علي شمخاني اليوم الأحد، أن إسقاط الطائرة الإسرائيلية يشير إلى أن أي خطأ ترتكبه “إسرائيل” في المنطقة لن يبقى دون رد.

وقال شمخاني في تصريحات صحفية إن تصدي الجيش السوري للعدوان الإسرائيلي سيغير قواعد الاشتباك، وإسقاط الطائرة غير معادلة توازن القوى في المنطقة.
ونفى أمين المجلس القومي الإيراني أن يكون هناك أي دور لإيران في إسقاط الطائرة الحربية الإسرائيلية.
وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعترف أمس السبت، بتحطم طائرة حربية تابعة له من طراز إف 16 شمال فلسطين المحتلة بنيران مضادة من سوريا. وعلى إثر ذلك، أعلن جيش الاحتلال شن غارات واسعة النطاق استهدف 12 هدفاً داخل الأراضي السورية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

خطط امريكية لافتتاح سفارتها في القدس في مايو – ايار المقبل في الذكرى السبعين لتاسيس الكيان الاسرائيلي ومليونير صهيوني يتبرع ببنائها

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء الجمعة، إن الولايات المتحدة تخطط لفتح سفارتها في القدس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *