أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية : سنحقق نبوءة قائد الثورة الاسلامية حيث ستزول اسرائيل بعد 20 عاما

حرس الثورة الاسلامية : سنحقق نبوءة قائد الثورة الاسلامية حيث ستزول اسرائيل بعد 20 عاما

قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، حسين سلامي، إن إسرائيل اليوم باتت تسمع صوت جنود الإسلام عند حدودها، مضيفا: “سنحقق نبوءة المرشد الأعلى بزوال إسرائيل قبل 20 عاما” ٫ جاء ذلك بعد تمكن الدفاعات الجوية السورية من اسقاط مقاتلة من نوع “F-16” تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، بعد أن نفذت غارة جوية ضد أهداف عسكرية داخل سوريا.

واكد نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني، العميد حسين سلامي، السبت، بأن إيران أصبحت قادرة على تدمير كل القواعد العسكرية الأمريكية بالمنطقة وإسرائيل، مؤكدا أن إيران ستواصل تطوير قدراتها العسكرية.
جاء ذلك في كلمة ألقاها سلامي بمناسبة ذكرى الثورة الإسلامية الإيرانية عام 1979، وبشان ما أعلنته إسرائيل عن اعتراض طائرة إيرانية بدون طيار في مجالها الجوي، أو عن الغارات الإسرائيلية على “أهداف إيرانية” في سوريا ٫ قال العميد سلامي: ” نحن لا نؤكد خبراً مصدره الكيان الصهيوني ولكن إذا أكد السوريون هذا النبأ فنحن سنؤكده لأن الإسرائيليين منافقون”. وأضاف: “”نحن ليس لدينا تواجد عسكري في سوريا وإنما تواجدنا في هذا البلد استشاري حيث أن حضور الجيش السوري للدفاع عن أراضيه يكفي لذلك”، وفقا لما نقلته وكالة أنباء تسنيم، المقربة من الحرس الثوري.
وخلال كلمته، قال سلامي إن “المسلمين قبل انتصار الثورة الإسلامية عندما كانوا يحاربون الكيان الصهيوني كانوا يُهزمون ولكن بعد الثورة الإسلامية بدآ أمريكا والكيان الصهيوني لايعرفون إلا الهزيمة”. وأضاف: “أمريكا قامت بفرض حظر على إيران لكننا تقدمنا، واليوم يمكننا من هذه النقطة تدمير جميع القواعد الأمريكية في المنطقة وتحويل أرض الصهاينة إلى جحيم”.
وتابع بالقول: “ترون اليوم هزيمة أمريكا في سوريا، والنظام في سوريا ثابت ومتجذر، وسوريا أحبطت آمال الأعداء”. ورأى أن “هناك خطة خطيرة جدا تحيك خيوطها أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وبعض الأنظمة كنظام آل سعود، وهي مؤامرة تحشيد التكفيريين في العالم، وذلك لتحقيق هدفين، حرف الجهاد ضد المستكبرين إلى الحروب الداخلية والثاني تقديم صورة عنيفة عن الإسلام للعالم”،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يصعد خطابه المعادي ضد ايران ويتحدث عن استعداد العسكريين الامريكيين لمواجهة ايران

في تصعيد للخطاب المعادي لايران ٫ أعلن المتحدث باسم البنتاغون، العقيد روبرت مانينغ، اليوم الاثنين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *