أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامنئي : هدف العدو الوقوف بوجه الثورة الاسلامية والحيلولة دون استمرارها

اية الله خامنئي : هدف العدو الوقوف بوجه الثورة الاسلامية والحيلولة دون استمرارها

قال قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي : ان هدف العدو من وراء الوقوف بوجه الثورة الاسلامية في ايران هو الحيلولة دون استمراريتها وثباتها ولن يألوا جهدا في هذا المجال .

جاء ذلك خلال استقبال قائد الثورة الاسلامية٫ اليوم الخميس قادة وضباط سلاح القوة الجوية في الذكرى السنوية للقاء حشد من كوادر القوة الجوية مع مفجر الثورة الاسلامية ومؤسس الجمهورية الاسلامية في ايران يوم 8 شباط أي قبل 3 ايام من انتصار الثورة الاسلامية في 11 شباط /فبراير عام 1979، لاعلانهم البيعة له.
ونوه آية الله خامنئي الى ان العدو ومنذ بداية انتصار الثورة الاسلامية لم يألوا جهدا للنيل منها واضاف : لكن وفي كل عام وتزامنا مع احياء ذكرى انتصار الثورة الاسلامية نرى ان الحشود الهادرة وفي مختلف الانواء الجوية تنطلق في مسيرات موحدة وتطلق شعارا واحدا.
ونوه الى ان بهمن هذا العام سيكون مذهلا مقارنة بالاعوام الماضية نظرا الى ان تقولات بعض الساسة الاميركيين تنطوي على تبييت للعداء والهجوم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *