أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد ستة من قوات الحشد الشعبي في هجوم مسلح شمال شرقي ب‍عقوبة

استشهاد ستة من قوات الحشد الشعبي في هجوم مسلح شمال شرقي ب‍عقوبة

ذكر مصدر امني في محافظة ديالى، الاثنين، بأن ستة من قوات الحشد الشعبي استشهدوا بهجوم مسلح استهدف نقطة أمنية باطراف ناحية السعدية شمال شرقي ب‍عقوبة ٫ في تاكيد ان المسلحين هم من عناصر داعش وفول البعثيين .
العالم – العراق
وقال المصدر في حديث لاذاعة صوت العراق : إن “مجموعة مسلحة هاجمت، عصر اليوم، نقطة أمنية في منطقة الحفاير جنوب حمرين، شمال شرقي بعقوبة، مما اسفر عن استشهاد ستة من قوات الحشد الشعبي، فيما لاذ المهاجمون بالفرار الى جهة مجهولة”.
وتتعرض نقاط أمنية في بعض مناطق ديالى الى هجمات مسلحة من بقايا تنظيم “داعش” الإرهابي الوهابي، بين فترة واخرى لكن الأجهزة الامنية تنجح في صدها وتكبيد التنظيم خسائر فادحة بالارواح والمعدات.

206

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد في حرس الثورة الاسلامية : تمكنا من زيادة مدى صواريخنا الباليستية البحرية لمدى يصل الى 700 كيلومتر

أعلن قائد القوات الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية في ايران العميد امير علي حاجي زاده أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *