أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ابن عم ملك البحرين يزور اسرائيل في سلسلة فضائح تطبيع نظام ال خليفة مع الكيان الاسرائيلي

ابن عم ملك البحرين يزور اسرائيل في سلسلة فضائح تطبيع نظام ال خليفة مع الكيان الاسرائيلي

في واحدة من فضائح زيارات اعضاء في اسرة ال خليفة الحاكمة للبحرين بالحديد والنار ٫ قال الأمير البحريني مبارك آل خليفة، الذي يزور الكيان الإسرائيلي، وقد نشر وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرا صورة له اليوم عبر تويتر، “إن إسرائيل دولة لطيفة جداً بالنسبة لي”.

وأضاف الأمير البحريني الذي تفاخر الوزير الإسرائيلي بلقائه معه “علناً ولأول مرة في تل أبيب”، “جئت الى هنا في زيارة خاصة لأعز أصدقائي في لندن وباريس ومن الإسرائيليين، وأنا جئت لزيارة صديقي”.
وتابع آل خليفة في تصريحات نقلها صحيفة “معاريف” الإسرائيلية: “(إسرائيل) دولة لطيفة بالنسبة لي وأنا هنا في زيارة لمدة 10 أيام مع الوزير قرا، ويمكننا أن نقول إني في زيارة خاصة سيتخللها عقد اجتماع”.
واضاف : “في البحرين يبدو أنهم لا يعرفون أنني هنا، لكن العلاقات بين “إسرائيل” والبحرين ساخنة ومن يسيطر على البحرين اليوم هو ابن عمي”.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها وزير الاتصالات الاسرائيلي قرا مع جهات من البحرين. ففي شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي، حدثت حالة محرجة في مقر الوزير، عندما اضطر إلى إزالة تغريدة من حسابه على تويتر هنأ فيها وصول وفد رسمي من البحرين إلى “إسرائيل”، بعد أن أعرب المتصفحون العرب في دول الخليج عن غضبهم إزاء الإعلان عن الزيارة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية تدين نهج العقوبات الغربية

قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين، إن روسيا تدين نهج العقوبات التي يمارسها الغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *