أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ائتلاف 14 فبراير في البحرين : الثورة البحرينية مستمرة والشعب لن يتراجع عن مطالبه

ائتلاف 14 فبراير في البحرين : الثورة البحرينية مستمرة والشعب لن يتراجع عن مطالبه

أكد المتحدث باسم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين، أن الثورة البحرينية مستمرة وأن الشعب لن يتراجع عن مطالبه، وأن الشعب البحريني يصر على حقه في تقرير المصير.واكد المتحدث مخاطبا الشعب البحريني اننا وانتم باقون مهما تكالبت علينا قوى الشر في الولايات المتحدة وفي بريطانيا ٫ في اشارة الى الدعم الامريكي والبريطاني الذي يتلقاه النظام في المجال الامني والدبلوماسي الذي يمنع ادانة جرائم هذا النظام في المحافل الدولية والحقوقية.

وقال المتحدث في كلمة له من المنامة : باقون ولن نهزم ولن نخدع مهما تكالبت علينا اميركا وبريطانيا، وبكل عزم وإرادة سننزل الى الشارع لنؤكد قولا وفعلا إننا باقون ومرابطون.
وأضاف: الثورة البحرينية مستمرة والشعب لن يتراجع عن مطالبه.

وتابع: نشعل معكم الشمعة السابعة من ميلاد ثورة فبراير المجيدة، بالإستعداد الجماهيري لإحياء هذه الذكرى التاريخية ضد حكم الكيان الخليفي المجرم بكل عزم وارادة واقدام على النزول الشعبي الحاشد في الشوارع والساحات، ولنؤكد قولا وفعلا اننا باقون وفي مسيرتنا الثورية مستمرون ومن اجل عزتنا وكرامتنا مرابطون ودفاعا عن بحريننا الحبيبة مقاومون.
وقال المتحدث باسم ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير مخاطبا الشعب البحريني: بصمودكم الاسطوري طوال السنوات السبع الماضية اسقطتم راهنات العدو الخليفي ومن خلفه نظام آل سعود الارهابي وخيبتم آماله الواهية والخبيثة وصنعتم معادلة جديدة فطوبى لكم يا شعب العزة والكرامة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

خطط امريكية لافتتاح سفارتها في القدس في مايو – ايار المقبل في الذكرى السبعين لتاسيس الكيان الاسرائيلي ومليونير صهيوني يتبرع ببنائها

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء الجمعة، إن الولايات المتحدة تخطط لفتح سفارتها في القدس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *