أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حزب الله : موقع بلوك 9 للغاز يعود للبنان وسنتصدى لاي اعتداء على حقوقنا

حزب الله : موقع بلوك 9 للغاز يعود للبنان وسنتصدى لاي اعتداء على حقوقنا

رد حزب الله على تصريحات وزير حرب الكيان الاسرائيلي بمزاعمه بعائدية موقع الغاز في مياه المتوسط بانه عائد للكيان الاسرائيلي ٫ وقال حزب الله اللبناني ان تصريحات وزير حرب الاحتلال أفيغدور ليبرمان حول بلوك 9 للغاز التابع للبنان هو “تعبيرً جديد عن الأطماع الإسرائيلية في ثروات لبنان”.

وأضاف الحزب في بيان له “إننا إذ نعبر عن تأييدنا لمواقف الرؤساء الثلاثة وبقية المسؤولين اللبنانيين ضد هذا العدوان الجديد، نجدد تأكيدنا على موقفنا الثابت والصريح في التصدي الحازم لأي اعتداء على حقوقنا النفطية والغازية، والدفاع عن منشآت لبنان وحماية ثرواته”.
وشدد حزب الله على أن تصريحات ليبرمان “تندرج في إطار السياسة العدوانية ضد لبنان وسيادته وحقوقه المشروعة”.
وكان ليبرمان قد صرح في وقت سابق اليوم الاربعاء إن “ملكية البلوك رقم 9 للغاز في مياه البحر الأبيض المتوسط والواقع على الحدود مع لبنان، تعود لإسرائيل” على حد تعبيره .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *