أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس السيسي : من اراد ان يلعب في مصر فعليه اولا ان تتخلص مني ..!!

الرئيس السيسي : من اراد ان يلعب في مصر فعليه اولا ان تتخلص مني ..!!

اعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن أمن واستقرار مصر “ثمنه حياته وحياة رجال الجيش”، مشددا على أنه سيتصدى لأي محاولة للعبث بأمن مصر.

وأضاف السيسي خلال افتتاحه حقل الغاز المصري “ظهر”، “لا يصح أن يلعب أحد بأمن مصر، أموت الأول،.. ومن يريد أن يلعب في مصر ويضيعها لازم يخلص مني الأول، ولن أسمح..”. وقال “أنا أروح بس الـ100 مليون يعيشوا”.
وأوضح السيسي: “عشان كدا محدش يعبث بأمن مصر، قسما بالله اللي أنتم شايفينه ما كان يتحقق أبدا إلا بالاستقرار والأمن وثباتكم يا مصريين، ومن فضلكم محدش ياخدكم للضياع”، على حد تعبيره.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إيضاح من سلطة الطيران بشان هبوط طائرة ” فلاي بغداد ” اضطرارياً في مطار بغداد

اوضحت إدارة مطار بغداد الدولي، الجمعة، ما تناولته وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن حريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *