أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مطار الملك خالد في الرياض بصاروخ باليستي

القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مطار الملك خالد في الرياض بصاروخ باليستي

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخا باليستيا نوع بركان H2 على مطار الملك خالد الدولي في الرياض. ولم يعلن عن عدد الخسائر البشرية أو المادية في السعودية حتى الآن.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية قد أعلنت في الخامس من كانون الأول الجاري، عن إجراء تجربة ناجحة لإطلاق صاروخ باليستي جديد استهدف العمق السعودي.
وأوضح مصدر عسكري يمني ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أجرت تجربة ناجحة لصاروخ باليستي قصير المدى على هدف عسكري في السعودية.
وأضاف المصدر أن الصاروخ الباليستي الذي تمت تجربته استهدف معسكر قوة الواجب للجيش السعودي بنجران، مؤكدا إصابة الهدف بدقة عالية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *