أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / قوات حرس الثورة الاسلامية تفكك شبكة ارهابية تابعة لداعش وتعتقل 16 فردا وتقتل عددا اخر منهم
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-03 06:50:20Z | |

قوات حرس الثورة الاسلامية تفكك شبكة ارهابية تابعة لداعش وتعتقل 16 فردا وتقتل عددا اخر منهم

أعلنت العلاقات العامة لمقر النجف الأشرف للقوة البرية للحرس الثوري احباط عملية ارهابية لتنظيم داعش الارهابي ٫ ،وتمكن قوات من حرس الثورة من قتل واعتقال عدد من عناصر التنظيم الارهابي غرب البلاد .

وجاء في بيان مكتب العلاقات العامة لمقر النجف الأشرف للقوة البرية للحرس الثوري، ” ان هذا المقر وعبر الرصد الإستخباراتي الدقيق، تم ترقب وتعقب جماعة إرهابية داعشية تتكون من 21 شخصا غربي البلاد – الحدود مع العراق – تسللت الي داخل حدود الجمهورية الإسلامية الإيرانية وفي نهاية المطاف، تم الإشتباك معها صبيحة اليوم السبت.
ووفق هذا التقرير، تم إلقاء القبض علي 16 عنصرا من عناصر هذه الجماعة الإرهابية التكفيرية علي يد المجاهدين الأبطال لمقر النجف الأشرف للحرس الثوري وقتل بقية افراد التنظيم الارهابي.
يذكر ان قادة امنيين اعلنوا اكثر من مرة عن احباط محاولات تسلل لعناصر ارهابية ومحاولات تهريب اسلحة بينها متفجرات عبر الحدود من داخل اراضي عراقية في اقليم كردستان شمال العراق ٫ كما ان قادة ايرانيين كشفوا ان غرفة عمليات تشرف عليها مخابرات امريكية بمشاركة ضباط مخابرات سعودية واماراتية وعناصر خلق الارهابية مقرها اربيل ٫ كانت وراء عمليات الاحتجاجات الاخيرة التي شهدتها بعض المدن الايرانية مطلع الشهر الحالي قبل ان يتم احباطها من قبل قوات البسيج – المتطوعون – والتظاهرات المليونية التي خرجت تاييدا للثورة الاسلامية وتنديدا بمحاولات امريكا والنظام السعودي زعزعة الامن والاستقرار في البلاد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *