أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل 23 ارهابيا من تنظيم داعش وحلفائهم ” ميليشيات ثوار العشائر ” في الفلوجة

مقتل 23 ارهابيا من تنظيم داعش وحلفائهم ” ميليشيات ثوار العشائر ” في الفلوجة

كشف مصدر مقرب من قيادة العمليات المشتركة في الانبار ، عن قيام قوات مكافحة الارهاب والقوات الذهبية بعمليات عسكرية واسعة على مواقع الارهابيين من تنظيم داعش الوهابي وحلفائهم من ” ميليشيات ثوار العشائر ” في الفلوجة وقتلت واصابت العشرات منهم

وقال المصدر ان قوات مكافحة الارهاب وقوات من الفرقة الذهبية شنت طول يوم امس عمليات في الفلوجة نجحت خلاله من قتل 23 ارهابيا من عناصر ” داعش ” الوهابي وميشليشيات ” ثوار العشائر ” التي تضم بقايا ما يعرف بـ ” الحرس الجمهوري ” المنحل الذي كان القوة الضاربة لنظام البعث البائد .
ووفق المصدر فقد شملت العمليات منطقة الضابطية والسجر وجس الموظفين والمنطقة الصناعية ، وشارك طيران الحيش باستطلاع امواقع واوكار الارهابيين وتوجيه الصواريخ باتجاهها بمشاركة سلاح المدفعية .
واكد المصدر ان اثنين من شيوخ العشائر في الفلوجة المتحالفين مع ” داعش ” و ” ثوار العشائر ” اتصلا بقيادات الجيش عبر وسطاء من مجلس محافظة الانبار ، وابديا استعدادا للتعاون وتقديم معلومات قيمة عن الارهابيين ، واحدهما بالفعل قدم قبل يومين معلومات في غاية الاهمية ساهمت في توجيه ضربات دقيقة للارهابيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *