أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني واللجان الشعبية توقع اعدادا كبيرة من القتلى في صفوف القوات السعودية المدعومة بالميليشيات

الجيش اليمني واللجان الشعبية توقع اعدادا كبيرة من القتلى في صفوف القوات السعودية المدعومة بالميليشيات

اعلن مصدر عسكري يمني ٫ مقتل العشرات من مرتزقة الجيش السعودي وجرح آخرون اليوم السبت، بعدمدا تمكن الجيش اليمني وقوات اللجان الشعبية من كسر زحف لهم من ثلاثة محاور في نجران.

واكد المصدر العسكري اليمني ان زحف قوات الجيش السعودي المدعومة بميليشيات المنافقين واجهت نيران قوات الجيش واللجان الشعبية من 3 اتجاهات اجبرتها على التراجع في مناطق رشاحة ومحجوبة والضيق بنجران.
واضاف المصدر ان الزحف كان مسنودا بغطاء جوي مكثف ادى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وانفجار آليتين عسكريتين بعبوات ناسفة بالضيق وتكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
الجدير بالذكر ان قوات التحالف العدوان السعودي الاماراتي تراهن علي تجنيد المرتزقة وزجها في المعارك لتقليل خسائرها ولكن دون جدوى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *