أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / موسكو تنفي اتهامات امريكية بمسؤوليتها او مسؤولية القوات السورية عن هجوم مزعوم بالكيماوي في الغوطة

موسكو تنفي اتهامات امريكية بمسؤوليتها او مسؤولية القوات السورية عن هجوم مزعوم بالكيماوي في الغوطة

نفت موسكو مسؤوليتها، او مسؤولية القوات السورية عن اي تورط في تنفيذ هجوم مزعوم بالكيماوي في الغوطة٫ كما قال مسؤولون امريكيون .

وذكرت الوزارة في تعليقها على تصريحات واشنطن حول “تورط” موسكو في الهجوم الكيماوي في سوريا، إن الولايات المتحدة شنت حربا دعائية واسعة النطاق على روسيا.
وقالت الوزارة في بيان نشر على موقعها الإلكتروني الرسمي: “وجه عدد من المسؤولين الأمريكيين رفيعو المستوى في 23 يناير، اتهامات كاذبة إلى روسيا وسوريا في محاولة لإلقاء اللوم على موسكو ودمشق بشأن الحوادث التي يستخدم فيها أسلحة كيميائية في النزاع السوري.. في الأساس، يشن هجوم دعائي هائل يهدف إلى تشويه سمعة روسيا على الساحة الدولية وتقويض الجهود الرامية إلى التوصل لتسوية سلمية في سوريا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية تدين نهج العقوبات الغربية

قال نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين، إن روسيا تدين نهج العقوبات التي يمارسها الغرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *