أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بعد اعتقال نجله ضمن عصابة لتهريب المخدرات – محافظ النجف لؤي الياسري : هناك حملة لاستهدافي سياسيا

بعد اعتقال نجله ضمن عصابة لتهريب المخدرات – محافظ النجف لؤي الياسري : هناك حملة لاستهدافي سياسيا

بعد اعتقال نجله ضمن عصابة لتهريب المخدرات ٫ دعا محافظ النجف لؤي الياسري القضاء العراقي إلى الفصل بكل حيادية بغض النظر عن هوية المتهم وانتمائه في قضية نجله الذي اعتقل بين أفراد عصابة لتهريب المخدرات.

وقال الياسري أمس الأحد: “أؤكد حرصي الشديد على سيادة القانون ومحاربة الجريمة بكل أشكالها ومضامينها وأنّ سيادة العدل والقصاص يجب أن تطال الجميع بدون استثناء”، معربا عن استغرابه مما وصفه بـ”التضخيم الإعلامي الكبير والممنهج” ومن توقيت النشر الذي تزامن مع إجراءات القضية منذ بداياتها.

وأضاف: “هذا يدل على وجود الاستهداف السياسي، كوني محافظا لمدينة النجف الأشرف وكذلك لقرب موعد الانتخابات”.
يذكر أن مصادر أمنية أعلنت بأن قوة أمنية اعتقلت عصابة لتهريب المخدرات في بغداد بحوزة أفرادها وبينهم نجل لؤي الياسري، خمسة كيلوغرامات و600 غرام من (الحشيشة) ومسدس و7000 ألف حبة (مخدرة)”.
وتبين الصور التي نشرها المدونون، هويات رسمية تابعة لجهاز المخابرات ومجلس الوزراء العراقي والعتبة العباسية ومحافظة النجف وأماكن أخرى، كلها باسم “جواد لؤي جواد”. كما يظهر في إحدى الصور مرتديا بدلة عسكرية برتبة ملازم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *