أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مقر عمليات الجيش السعودي في عمق جيزان

القوة الصاروخية اليمنية تستهدف مقر عمليات الجيش السعودي في عمق جيزان

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية، بعد منتصف ليل الثلاثاء/الأربعاء، صاروخاً باليستيا متوسط المدى من نوع قاهرM2 على مقر عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران جنوبي المملكة.

وأفاد مصدر في القوة الصاروخية : أن صاروخ قاهرM2 استهدف مركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران، وأصاب هدفه بدقة.
وأكد المصدر تدمير مركز عمليات الجيش السعودي بالصاروخ الباليستي.
وكانت القوة الصاروخية اليمنية استهدفت، في وقت سابق من ليل الثلاثاء، مطار جيزان الإقليمي بصاروخ باليستي قصير المدى.
وأكد مصدر في القوة الصاروخية: أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفة بدقة ٫ كما تناقل سكان مدينة جيزان تعليقات على مواقع التواصل بشان سماعهم دوي انفجار عنيف إثر انفجار الصاروخ الباليستي في مطار جيزان الإقليمي.
يذكر أن هذا الصاروخ هو ثالث صاروخ باليستي تطلقه القوة الصاروخية في العام الجديد على أهداف سعودية، حيث استهدفت في الـ 11 من يناير الجاري معسكر القوات الخاصة السعودي في نجران بصاروخ باليستي من نوع “قاهرM2″، فيما استهدفت في الـ5 من يناير معسكر قوة الواجب للجيش السعودي في نجران بصاروخ باليستي قصير المدى.
وتتصاعد ضربات القوة الصاروخية اليمنية منذ بداية العام الجاري 2018 بشكل ملفت، ليكون هذا رابع صاروخ باليستي تطلقه القوة الصاروخية، منها 3 صواريخ على أهداف سعودية، وصاروخ واحد على هدف داخلي في ظل عجز سعودي كامل في التصدي لهذه الصواريخ رغم مئات الملايين من الدولارات تم صرفها لشراء منظومات صواريخ مضادة للصواريخ ولكن دون جدوى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *