أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / في سلسلة عمليات التطبيع .. “مسجد الملك فهد” في لوس انجلس يقيم الصلوات والدعوات لنجاة الجندي الاسرائيلي الاسير ” غولدن ” لدى القسام

في سلسلة عمليات التطبيع .. “مسجد الملك فهد” في لوس انجلس يقيم الصلوات والدعوات لنجاة الجندي الاسرائيلي الاسير ” غولدن ” لدى القسام

في سلسلة مواقف التطبيع السعودي مع الكيان الاسرائيلي ٫ ومحاولات النظام السعودي تسخير المساجد لهذا التطبيع في تحد لقدسية هذه المساجد ٫ نشرت عائلة الجندي الإسرائيلي الأسير لدى كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس في قطاع غزة، هدار غولدن، مقطع فيديو يظهر تضامن مسجد “الملك فهد” في مقاطعة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية معها ومع نجلها .

ووفقا للفيديو، فقد التقت عائلة غولدن مع منسّق الفعاليات الدينية في المسجد، محمد أكبر خان، الذي أوضح أن حماس ” ترتكب إثما كبيرا بحسب الإسلام”، باحتجازها لجثمان ولا تسمح بدفنه، مضيفا “ما تعرضت له العائلة هو تراجيدي جدا، صلواتنا تقف لجانب العائلة كلها، وتشمل إعادة الابن للبيت، ليتمكن من العودة إلى الله”.


ونشرت العائلة مقطع الفيديو والذي يُظهر هذه الصور، لدفع الحملة لإعادة نجلهما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *