أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / استشهاد 7 اشخاص في هجمات بعبوات ناسفة في بغداد

استشهاد 7 اشخاص في هجمات بعبوات ناسفة في بغداد

استشهد 7 أشخاص في سلسلة هجمات بعبوات ناسفة، وإطلاق نار، معظمها في العاصمة بغداد، السبت، وذلك في موجة جديدة من العمليات الارهابية التي ينفذها التحالف الوهابي – البعثي في العراق.
وقال مصدر في الشرطة إن “4 مدنيين اتشهدوا على الأقل، وأصيب 12 آخرون، بينهم 4 نساء، بانفجار عبوة ناسفة في سوق شعبي في منطقة الطارمية شمال بغداد”.
وفي اللطيفية (40 كلم جنوب بغداد)، استشهد جندي، وأصيب 3 آخرون بانفجار عبوة ناسفة على دوريتهم، حسبما أفادت مصادر أمنية وأخرى طبية في مستشفى المحمودية القريبة.
كما استشهد موظف يعمل في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، في وسط بغداد، بإطلاق نار من أسلحة كاتمة للصوت على طريق، محمد القاسم السريع.
وإلى الشمال من بغداد، استشهد جندي وأصيب آخران بانفجار عبوة ناسفة على الطريق العام الرابط بين تكريت وسامراء، 100 كلم شمال بغداد، بحسب مقدم في الشرطة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *