أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عائلة الرئيس الاسبق بوش في حزن كبير بسبب ” نفوق ” كلبتهم وبرقيات عزاء تصلهم من قادة عسكريين وسياسيين !

عائلة الرئيس الاسبق بوش في حزن كبير بسبب ” نفوق ” كلبتهم وبرقيات عزاء تصلهم من قادة عسكريين وسياسيين !

خيم الحزن على الرئيس الأمريكي الاسبق، جورج بوش وعائلته واعلنوا انهم في حداد بسبب ” نفوق ” كلبتهم ميس بيزلي.

وقالت العائلة في بيان لها: “توفيت هذا الأسبوع كلبتنا الحبيبة ميس بيزلي حيث تم وضعها للراحة الأبدية بعد معركتها مع مرض سرطان الغدد الليمفاوية.. كانت مصدر سعادة لنا عندما كنا في واشنطن وفي دالاس.”
ويشار إلى أن الكلبة بيزلي عاصرت فترة الرئاسة لجورج بوش حيث كانت هدية منه لزوجته في العام 2004 وانتقلت للعيش في البيت الأبيض العام 2005 بعمر عشرة أسابيع بعد إعادة انتخاب بوش لفترة رئاسية ثانية.
وتاتي هذه الحادثة لتذكر شعوب العالم بحجم انقلاب القيم والمعايير في الحضارة الغربية ، ففيما تسبب بوش في قتل مئات الالاف من العراقيين والافغان في الحرب التي شنها في افغانستان عام 2001 واالعراق 2003 ولم يشعر باية مشاعر من الحزن والاسى على الابرياء الذين قضوا فيها وعشرات الالاف من الاطفال والنساء الذين قتلوا فيهما ظلما بسبب عدوانه الجيش الاميريك الظالم على الشعبين الافاني والعراقي ، فيما العائلة كلها تعطل مواعيدها وتلغي استقبالاتها وتعيش الحزن بسبب ” نفوق ” كلبتهم ، انها من دلائل المفاهيم المقلوبة التي باتت تتحكم بالحضارة الغربية وبقادة اميركا الذين يتجاهلون ما تسببه عملياتهم الحربية والعدوانية وجرائم غارات الطيارات بدون طيار في قتل عشرات الالاف من المدنيين في افغانستان وباكستان ، فيما يعلنون الحزن ويلبسون السواد ويعطلون حياتهم اليومية الاعتيادية لاكثر من اسبوع بسبب ” نفوق ” كلبة لهم .
الغريب في الامر ان الرئيس الاسبق وعائلته استقبلت الاف الرسائل وبرقيات ” العزاء ” بـ ” نفوق ” كلبتهم وبعضها من اعضاء في الكونغرس الاميريكي وسادة وقادة عسكريين سابقين . انها حقا ” انقلاب القيم والموازين ” !!

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أدعو “إسرائيل” لوقف إطلاق النار فوراً.. وسياسة نتنياهو في غزة خاطئة

بعد ستة شهور من الدعم اللامحدود لالة الحرب لجيش الاحتلال وارتكاب جرائم حرب الابادة ٫اعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *