أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / استشهاد 3 مدنيين وجرح 12 اخرين في سوق شعبية شمالي بغداد وقيادة عمليات الانبار تنتقل الى مكان قريب من الفلوجة

استشهاد 3 مدنيين وجرح 12 اخرين في سوق شعبية شمالي بغداد وقيادة عمليات الانبار تنتقل الى مكان قريب من الفلوجة

اعلن مصدر في شرطة محافظة بغداد، اليوم السبت، استشهاد 3 مدنيين واصابة 12 اخرين ، بانفجار عبوة ناسفة موضوعة في سوق شعبية شمالي بغداد ، وتتاتي هذه العملية الاجرامية في سلسلة عمليات تفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة التي ينفذها التحالف – الوهابي – البعثي ضد مدنيين وسيرطات للجيش والشرطة في العاصمة بغداد وحافظات اخرى لزعزعة الاستقرار في العراق .
وقال المصدر، ان “عبوة ناسفة موضوعة على جانب الطريق داخل سوق شعبي في منطقة الطارمية شمالي بغداد، انفجرت، ما ادى الى استشهاد ثلاثة مدنيين واصابة ١٢ اخرين بجروح مختلفة.
وعلى صعيد اخر ، كشف مصدر مطلع، اليوم السبت، عن نقل مقر ادارة العملية العسكرية في مدينة الفلوجة واطرافها من مدينة الرمادي الى منطقة قريبة من الفلوجة.
وقال المصدر إن “مقر ادارة عملية الفلوجة العسكرية والمناطق القريبة منها نقل من مقر قيادة عمليات الانبار في الرمادي الى منطقة قريبة على مدينة الفلوجة”.
واضاف ان “نقل المقر بالقرب من مدينة الفلوجة يأتي لمنح القادة العسكريين مساحة اوسع للتحرك ومتابعة العملية العسكرية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عدوان امريكي اسرائيلي ينفذ قصفا بعدة صواريخ لقاعدة كالسو العسكرية التابعة للحشد الشعبي شرقي محافظة بابل

ذوت انفجارات عنيفة وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء الليلة نجمت عن صف عنيف نفذته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *