أخبار عاجلة
الرئيسية / اهم الاخبار / اجهزة القمع للنظام البحريني تغتال الناشط المعارض الشاب فيصل العكرواي في ظروف غامضة

اجهزة القمع للنظام البحريني تغتال الناشط المعارض الشاب فيصل العكرواي في ظروف غامضة

في واحدة اخرى من جرائم نظام ال خليفة في تصفية الناشطين في التظاهرات السلمية المنددة بالنظام الديكتاتوري الجائر ، أعلن إئتلاف ثورة 14 فبراير في البحرين نبأ استشهاد الناشط الشاب علي فيصل مهدي العكراوي (19 عاما) في جزيرة سترة، فيما تحدثت مواقع اعلامية عن استشهاده بحادث “غامض” تتجه فيه كل الدلائل الى وقوف مخابرات وزارة الداخلية وراء تصفيته واستشهاده.

وقالت والدة الشهيد المقاوم علي فيصل: كنا نعلم بأن “علياً” سوف يستشهد ورضينا بحكم الله، ولا يُعزّ الابن على البحرين
وقال إئتلاف ثورة 14 فبراير في بيان له بهذه الحادثة، “نزف للشعب البحراني ، نبأ التحاق الشاب المجاهد علي فيصل مهدي العكراويّ “19 عاماً” من عاصمة الثورة ‫‏سترة‬ بركب شهداء ثورتنا المجيدة، بعد أنْ ظلّ مطاردًا من قبل أجهزة استخبارات العدو الخليفيّ المجرم”.
واضاف: “لقد عُرف عن الشهيد المجاهد شجاعته وصموده في ساحات العزّة والكرامة، وفي ميادين الدفاع المقدّسِ عن العرض والأرض والمقدسات، فهنيئا لشهيدنا المقدام هذه الخاتمة السعيدة وهذا الفوز العظيم، ونهيب بجماهير شعبنا الأبيّ بالاستعداد للمشاركة الواسعة في مراسم زفافه فور الإعلان عن ذلك”.
واكتفت وزارة الداخلية البحرينية باصدار بيان اعلنت فيه “تلقي غرفة العمليات الرئيسية بلاغا بوصول مصاب بحالة حرجة إلى مستشفى السلمانية ووفاته في وقت لاحق”.
وكانت الوزارة قد اعلنت أنه سمع “دوي انفجار في منطقة سترة، والدوريات تنتقل للموقع وترصد أشخاصا يقومون بنقل مصاب وتضرر سيارة وجدار منزل جراء الانفجار”.
وتحدثت مصادر أن المتوفى هو أحد المطلوبين الأمنيين وأن الحادث غامض.
وأكدت “شبكة سترة الخارجية” خبر إستشهاد “الشاب المطارد علي فيصل العكراوي، إنا لله وإنا إليه راجعون، إلى جنان الخلد ياشهيد”.
فيما قالت جمعية “الوفاق الوطني الإسلامية” بالبحرين في بيان لها حول الحادث، انها “بدأت تتابع الحادث الجلل الذي راح ضحيته احد أبناء سترة مؤكدة على تواصلها مع الاهالي والمتابعين في المنطقة”.
وكانت أنباء قد تحدثت عن استشهاد علي فيصل بعد استهدافه من قبل قوات النظام، مبينة أن فيصل كان من بين المطلوبين الذين تطاردهم السلطات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *